هذه هي حقيقة إشاعات حول خدمة الدفع مومو

قامت شركة “آبل Apple” مؤخرا بتقديم “مومو MoMo” كأحد طرق الدفع في متجر التطبيقات الخاص بنظام الشغيل IOS، حيث أصبح بإمكان المستخدمين استخدام MoMo لشراء التطبيقات والألعاب والموسيقى من المتجر. ومع ذلك، كانت هناك معلومات متداولة عبر الإنترنت تدعي وجود “ثغرة” في طريقة الدفع الجديدة.

ووفقًا لهذه المعلومات، يحتاج المستخدمون إلى إضافة محفظة MoMo الإلكترونية إلى طريقة الدفع في متجر تطبيقات آبل، مع إزالة خيار الدفع ببطاقة الائتمان، وتقول الشائعات بأن محفظة MoMo ليست بحاجة إلى المال الكافي من أجل القيام بمعاملة على متجر التطبيقات، حسب ما ادعته بعض المواقع.

وتقول الشائعات أنه يمكن للمستخدمين شراء خدمة من متجر التطبيقات، واختيار الدفع باستخدام MoMo، حتى وان كان المال الموجود في المحفظة غير كافي، ولا يتم اقتطاع المال من محفظة المستخدم، حيث قيل بأنه هناك شخص استخدم هذه الطريقة ونجح في ذلك.

وردا على تلك الشائعات، أكدت MoMo أن المعاملة لن تكون ناجحة إذا لم تتوفر المحفظة على المال الكافي للقيام بالمعاملة في متجر التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لسياسة آبل، يجوز لشركة آبل خصم الأموال بمجرد قيام المستخدم بمعاملة، وذلك بعد يوم أو يومين كأقصى تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)