هذه هي أرباح اللاعب الأمريكي “تايلر نينجا” من الألعاب

كشف اللاعب الأمريكي الشهير المعروف باسم “تايلر نينجا” عن إجمالي مكاسبه على مدار العام الماضي 2018، بعد شهرته الكبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية.

وبخلاف ممارسته للألعاب على رأسها fortnite، يدير اللاعب الأمريكي قناة على منصة “يوتيوب” خاصة به فيها أكثر من 20 مليون مشترك، بالرغم من أن في بداية العام الماضي كان المشتركين على قناته لا يتجاوز 400 ألف شخص.

كما أن اللاعب الأمريكي يتصدر قائمة أكثر القنوات متابعة على موقع Twitch وذلك بـ 13 مليون متابع، أي أكثر من 7 مليون من ثاني أكثر القنوات متابعة، كل ذلك بالإضافة إلى عروض الرعاية والصفقات التجارية التي تجرى معه.

من خلال عوائد الإعلانات والاشتراكات التي يتلاقاها اللاعب الأمريكي في قناته بـ Twitch والهدايا التي يتلقاها والرعاة، سيكون من الصعب جدا حساب عوائده في عام 2018، ولكن اللاعب الأمريكي قدم وللمرة الأولى أرباحه على مدى الـ12 شهر الماضية.

وفي حديثه مع شبكة CNN يعتقد اللاعب الأمريكي أنه حصل على ما يقارب من 10 ملايين دولار في إجمالي الأرباح، بفضل شخصيته الشهيرة التي أصبحت مصدر إلهام لكل رواد الألعاب الإلكترونية، وأوضح اللاعب الأمريكي أن 70 % من هذا المبلغ تقريبا جاءت من خلال موقعي Twitch و YouTube.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق