هذه هي متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty على الهواتف الذكية

تم إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile يوم أمس (1 أكتوبر) لنظامي التشغيل “أندرويد Android” و”آي أو اس iOS“، وسيتمكن عشاق اللعبة من تجربة شيء جديد، وربما ستعتبر أفضل تجربة فيما يتعلق بألعاب الهواتف الذكية.

ومع ذلك، إذا كنت من عشاق اللعبة وغير قادر بطريقة أو بأخرى على لعب Call of Duty: Mobile على هاتفك الذكي، أو ترغب في تجربتها على جهاز كمبيوتر شخصي، فإليك بعض الأخبار المفرحة.

وفقًا لآخر الأخبار، سيتمكن الأشخاص من تشغيل Call of Duty: Mobile على الكمبيوتر الشخصي باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. كيف ذلك؟ عن طريق تنزيل محاكي أندرويد الذي يهدف إلى إنشاء تجربة ألعاب Call of Duty: Mobile مماثلة على جهاز الكمبيوتر.

وسيكون هذا محاكي GameLoop Android الذي يأتي أيضًا مع “تعيين مفتاح حصري” لـ Call of Duty: Mobile إلى جانب دعم لوحة المفاتيح والماوس.

وكانت Tencent Games قد قدمت في وقت سابق محاكي Game Buddy للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر، وتم مطابقة اللاعبين الذين يستخدمون المحاكي مع آخرين يستخدمون المحاكي فقط في اللعب.

وتتمثل إحدى مزايا استخدام محاكي لعبة الهاتف الذكي في تجربة ألعاب الكمبيوتر الشخصي مع مجال رؤية أوسع، وأدوات تحكم أكثر دقة توفرها مجموعة لوحة المفاتيح والماوس.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Mobile على الهواتف الذكية لنظام أندرويد:

تحتاج إلى هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت تعمل على نظام Android 5.1 Lollipop أو أعلى، لتتمكن من تشغيل Call of Duty: Mobile.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Mobile على الهواتف الذكية لنظام iOS:

ستشتغل اللعبة على أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى، وتجدر الإشارة إلى أن Call of Duty: Mobile لن تعمل على iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Touch.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق