هذه هي مزايا إصدار PUBG Mobile 0.15.0 القادم

سيأتي تحديث “ببجي موبايل PUBG Mobile” إصدار 0.15.0 قريبًا في النسخة التجريبية للأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد Android” و”آي أو إس iOS“، الذي سيحتوي على الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة، من بينها وضع Payload.

سيحتوي الإصدار على أسلحة ومركبات وعناصر حصرية، وهو ما يميز الوضع Evo Ground عن الوضع الكلاسيكي. وتشمل الأسلحة الحصرية قاذفة الصواريخ (M3E1)، قاذفة القنابل القصيرة (RPG-7)، قاذفة القنابل (M79)، قاذفة القنابل اليدوية (MGL).

وستكون حزم إصلاح المركبات ومحددات الغارة الجوية هي العناصر الحصرية الموجودة في التحديث، وسوف تصل المروحيات التي طال انتظارها في هذا الوضع، وستنضم إليها العربات المدرعة BRDM-2.

وسيحتوي الوضع أيضًا على “صناديق الأسلحة الفائقة” التي ستكون متاحة في أجزاء متعددة من Erangel، والأكثر من ذلك هو أن موقع هذه الصناديق سيكون مرئيًا على الخريطة المصغرة.

والميزة الأخرى التي تميز الإصدار الجديد هي القدرة على استدعاء زميل ميت، حيث سيترك زملائه الذين تم استبعادهم بطاقة هوية، التي يمكن استلامها خلال 120 ثانية بعد استبعاد اللاعب، كما يمكن لزملائه التقاط بطاقات الهوية هذه والذهاب بها إلى “أبراج الاتصالات” للاتصال باللاعب الذي تم إقصاؤه.

وتحتوي النسخة التجريبية أيضًا على رسومات يمكن رسمها باستخدام علب الرش، وسيتم أيضًا توفير جلود القنابل اليدوية في التحديث، وسيتم إسقاط مسدس MP5K SMG وDesert Eagle، وكلاهما يستخدم ذخيرة عيار 9 مم، كما ستنفجر قنابل الغاز الآن عند إطلاق النار عليها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق