هكذا تبدو الصور الملتقطة بواسطة هاتف “Reno Z” من أوبو

كشفت شركة “أوبو OPPO” مؤخرًا عن مفاجأة عندما أعلنت عن رينو زد. تم الإعلان عن هاتف ذكي من فئة متوسطة بمعالج Snapdragon 710، ولكن الإصدار الذي تم الإعلان عنه في الصين يحتوي على معالج من MediaTek Helio P90.

ويشبه OPPO Reno Z في تصميمه سلسلة هواتف Reno فيما عدا أنه لا يحتوي على تصميم الكاميرا المنبثقة. بدلاً من ذلك، يحتوي الجهاز على تصميم قطرة ماء أعلى الشاشة، والتي تضمنت كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل مع ميزات مثل RAW HDR، والشاشة من نوع AMOLED بدقة (FHD +) مقاس 6.4 بوصة.

وفي الجزء الخلفي من الشاشة، أتت كاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل من سوني IMX586 بحجم كبير يبلغ 1.6 ملم، وحجم مستشعر كبير 1 / 2.0 وفتحة عدسة f / 1.7.

وتم إقران الكاميرا الرئيسية بمستشعر عمق 5 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا الخلفية أيضًا مزودة بميزة تخفيض مستويات الضوضاء، وتقنية HDR متعددة الإطار Ultra Clear Night View 2.0 لتعزيز وضوح وملمس اللقطات الليلية.

وتُظهر عينات الكاميرا التي تم تصويرها بواسطة Reno Z أن الإعداد قوي جدًا، حيث تم التقاط الصور مباشرة من الكاميرا دون أي تعديل في الإعدادات، واللقطات الليلية الملتقطة تحت وضع المشهد الليلي تظهر أيضًا بشكل مذهل.

يعمل نظام تشغيل Reno Z على ColorOS 6 ذي نكهة نظام أندرويد 9.0، ويحصل على قوته من بطارية 4,035 مللي أمبير في الساعة، مع دعم شحن سريع بقوة 20 واط (VOOC 3.0).

ويأتي Reno Z أيضًا مع دعم NFC و Dolby Atmos للحصول على جودة صوت مثالية. وتم تزويده بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت + 256 جيجا بايت من ذاكرة تخزين داخلي، بالإضافة إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجا بايت من ذاكرة تخزين داخلي.

يبلغ سعره 362 دولارًا (43,192 دج حسب سعر البنك)، ويأتي الهاتف باللون الأسود اللامع، النجم الأرجواني، الخرز الأبيض والبرتقالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)