هل أنت من عشاق صور السلفي؟ هذه الهواتف قد تناسبك

قام موقع روسي “apk4” متخصص بشؤون التقنية بنشر قائمة تحتوي على أفضل خمس هواتف ذكية، التي أتت بأفضل كاميرات أمامية لالتقاط صور السيلفي.

1/ “Pixel 3”:

تم تصنيف الكاميرا الأمامية المزدوجة لهواتف شركة جوجل من نوع “Pixel 3″، كأحد أفضل الكاميرات الأمامية المعروضة في السوق، باعتبارها تتمتع بفتحات عدسة واسعة، وأيضا تتمتع بميزة “Night Sight”، التي تسمح لعدسات الهاتف بالتقاط صورة عالية الجودة في ظروف الإضاءة السيئة.

2/ “LG V40 ThinQ”:

أتى هاتف “LG V40 ThinQ” الذي أصدرته شركة “LG” بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة (8+5) ميغابيكسل، تم تزويدها بعدسات ذات فتحات عريضة (80 درجة)، لكي تسمح له بأخذ صور جماعية مميزة.

3/ “+Galaxy S10”:

زودت شركة “Samsung” هاتفها الذكي “+Galaxy S10” بكاميرا أمامية مزدوجة العدسات، حيث تقوم باستخدام إحدى عدساتها لتحديد عمق الصورة، وهذا ما يعني بأن المستخدم سيحصل على صور “سيلفي” ذات دقة عالية.

4/ “Galaxy Note 9”:

إن الميزة الموجودة في القلم الذكي لهاتف “Galaxy Note 9” الذي أصدرته شركة “Samsung” تسمح للمستخدم بالتقاط صورة مميزة بمجرد ضغطه على القلم، ما يعني أن المستخدم سيقوم بتوثيق لقطات مهمة في اللحظة المناسبة، وخصوصا في حالة التقاط صور “سيلفي”.

5/ “Huawei Mate 20 Pro”:

أتت الكاميرا الأمامية لهاتف “Huawei Mate 20 Pro” بدقة 24 ميغابيكسل، وبميزات تجعل منه أحد أقوى وأفضل الهواتف في التقاط صور “سيلفي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)