هل تريد تجربة مزايا جديدة في ببجي موبايل قبل الآخرين؟ إليك الطريقة

أطلقت “ببجي موبايل PUBG Mobile” مؤخرا برنامج تجريبي لإجراء الاختبارات، أين سيقوم اللاعبون بتجربة مزايا جديدة مع تقديم ملاحظاتهم، وذلك قبل اعتمادها بشكل رسمي.

وسيحصل اللاعبون المسجلون في PUBG Mobile Beta Testing Group على محتوى اللعبة القادم قبل إصداره للاعبين العاديين، كما سيساعدون المطورين على تحسين أداء اللعبة.

ونشرت ببجي موبايل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر Twitter” رابطا لكي يتمكن اللاعبون من خلاله بالتسجيل في البرنامج التجريبي، وقالت الشركة إنه يتعين على اللاعبين ملء الاستبيان للحصول على فرصة للاختيار في Beta Testing Group.

وجاء في التغريدة ما يلي: “هل تريد فرصة لتجربة المحتوى الجديد قبل أي شخص آخر وتقديم ملاحظاتك للفريق؟ تعال وتقدّم لكي تكون جزءًا من PUBG Mobile Beta Testing Group! املأ الاستبيان أدناه للحصول على فرصة لاختيارك”.

ويطرح الاستبيان مجموعة من الأسئلة حول تجربة اللاعب في اللعبة ومستوى مهارته، كما يحتاج أيضا إلى ملء معلومات مثل: معرف وعلامة اللاعب. بمجرد ارسال الاستبيان، سيتم الاتصال باللاعبين من قبل فريق ببجي موبايل على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدموه.

وإذا تم اختيارك، فستصبح جزءًا من PUBG Mobile Beta Testing Group، وستجرب محتوى ومزايا جديدة في اللعبة قبل إصدارها رسميًا للاعبين الآخرين، كما ستقوم أيضًا بتقديم ملاحظات حول أي أخطاء أو خلل اكتشفته في اللعبة، مما يساعد مطوري اللعبة على تحسينها.

وبشكل غير مباشر، سوف تلعب دورًا في تطوير ببجي موبايل، حيث يبدو برنامج الاختبار التجريبي بمثابة فرصة رائعة، لأولئك الذين يرغبون في تجربة مزايا جديدة في اللعبة قبل أي شخص آخر. إذا كان الأمر يهمك، فإن الفرصة متاحة لك عبر الرابط الرسمي التالي: betatest.pubgm.cc

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق