هواوي تطلق “P30 Pro” بكاميرا غيرت من قواعد التصوير

أعلنت شركة هواوي “Huawei” الصينية خلال مؤتمرها الضخم الذي أقامته بالعاصمة الفرنسية باريس، عن إصدارات حديثة لأجهزتها الذكية، التي أتت ضمن أقوى سلسلة هواتف ذكية قامت الشركة بإنتاجها حتى اليوم، حيث تتميز بتصميم جذاب وبقدرات عالية في التصوير.

وقالت هواوي في بيان لها خلال المؤتمر أنها ستقوم بالإعلان عن أسعار سلسة هواتفها الجديدة “HUAWEI P30″، خلال حفل الإطلاق الإقليمي الذي سيتم إقامته في دبي مطلع شهر أبريل المقبل.

وقامت هواوي بعرض هاتفيها الجديدين المنتظرين وهما “HUAWEI P30″ و”HUAWEI P30 Pro” في مركز المؤتمرات في باريس، وهما هاتفين مميزين من ناحية إمكانيات الكاميرا، حيث قامت الشركة بدمج فيهما تقنيات تنافس الكاميرات المحترفة، مثل حساس الصورة المبتكر “Super Spectrum”، والعدسة البصرية “Superzoom”.

كما قامت هواوي بدمج الكاميرا الجديدة في الهاتفين الجديدين، التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء، من أجل قياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، التي تسمى “Time of Flight”، فضلا عن تقنية متقدمة جدا تقوم بتثبيت الصورة بصريا بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

ويعتمد هاتف “HUAWEI P30 Pro” بالدرجة الأولى على كاميرته الرباعية الجديدة من شركة “Leica” الألمانية، وتشمل:

  • كاميرا أساسية بدقة 40 ميغابكسل وتتضمن حساس “Super Spectrum”.
  • كاميرا بزاوية واسعة بدقة 20 ميغابكسل.
  • كاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل.
  • كاميرا “Time of Flight” من هواوي.

وبشأن الكاميرا الأمامية للهاتف “HUAWEI P30 Pro” فهي موجهة إلى فئة هواة التقاط صور السيلفي، حيث أتت بدقة 32 ميغابكسل.

ويمتاز حساس الصورة المبتكر “Super Spectrum” من شركة هواوي بمقاس 1/1.7 بوصة، بقدرته العالية والجذرية على التقاط الضوء بطريقة مختلفة.

وقالت الشركة أن الجهازين الجديدين سيعملان على تقديم تجارب جد رائعة واحترافية في تصوير مقاطع الفيديو والتقاط صور فوتوغرافية، كل ذلك عبر ظروف مختلفة للإضاءة، حتى وإن كانت الإضاءة الضعيفة.

أما هاتف “Huawei P30 lite”، فقالت هواوي أنها ستطلقه في منطقة الشرق الأوسط وكذلك في إفريقيا، الذي أتى بكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميغابكسل “Super Star”، تعمل مع تأثيرات التجميل الذي تم تدعيمه بتقنيات الذكاء الصناعي.

وأما عن الكاميرا الخلفية للجهاز فهي ثلاثية، مع عدسة بدقة 24 ميغابكسل، تدعم قدرات الذكاء الصناعي، وتتألف من كاميرا أساسية بدقة 24 ميغابكسل. ومن ناحية تصميم هاتف “Huawei P30 lite”، فقد أتى بتصميم زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد ونحيف يقدم شكل عصري يندمج جيدا مع تقنيات هواوي الضخمة لتقديم تجربة استخدام فاخرة وملسة، بحسب ما ذكرت الشركة في بيانها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)