هواوي تعلن عن متغير جديد لهاتفها الذكي P30

قبل شهرين، أطلقت شركة “هواوي Huawei” سلسلة هواتفها الذكية الرائدة – Huawei P30 في السوق الصينية، عندما تم إطلاقه، أصبح هاتف Huawei P30 الذكي متاحًا بثلاثة طرز:

  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجابايت.
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجابايت.
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجابايت.

وأعلنت هواوي خلال أيام القليلة الماضية، عن نموذج أساسي جديد للهاتف الذكي في سوقها المحلي (الصين)، والذي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يبلغ سعر هذا المتغير حوالي 582 دولار، وهو نفس سعر متغير ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مع 64 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي.

ويأتي هاتف Huawei P30 بشاشة OLED بحجم 6.1 بوصة بدقة (Full HD+)، ومجهز بقارئ بصمات الأصابع داخل الشاشة، ومزود بمعالج Kirin 980 بتقنية 7nm الخاصة بالشركة.

وبالنسبة للكاميرا، يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية العدسة؛ الرئيسية مزودة بمستشعر 40 ميجابيكسل Leica Triple Camera، وعدسة ثانية تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة عريضة 16 ميجابكسل. وفي الجانب الأمامي، يتميز الهاتف الذكي بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

وزود الجهاز بنظام التشغيل Android 9 Pie بواجهة مستخدم EMUI 9.1، ويتم تشغيله ببطارية تبلغ 3,650 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع 40 واط، كما يوفر شحن لاسلكي بقوة 15 واط بالإضافة إلى دعم الشحن العكسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)