واتساب تجري اختبارا على خدمة الرسائل الصوتية المتتابعة

أظهر الإصدار الحديث من النسخة التجريبية من تطبيق التراسل الفوري “واتساب WhatsApp” أن الخدمة تعمل في الوقت الحالي على اختبار عدد من المزايا الجديدة، بالرغم من أنها لم تدرج بعد المزايا الجديدة التي اختبرتها في الإصدار التجريبي السابق بشكل رسمي في تطبيقها وهما: ميزة قفل التطبيق ببصمة الأصبع وميزة الوضع الليلي.

وأما الميزة الجديدة التي هي الآن قيد التجريب في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق هي التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية المتتابعة، ووجد موقع “WA Beta Info”، المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق واتساب أن الإصدار التجريبي الأخير لـ “واتساب” الذي يحمل رقم 2.19.86 يتضمن تحسينات على ميزة “صورة في صورة”.

ولقد أطلق واتساب ميزة “صورة في صورة” في السابق التي تسمح للمستخدم بمشاهدة مقاطع الفيديو من مصادر أخرى، مثل: فيسبوك، إنستغرام واليوتيوب، على نحو منفصل، مما يسمح للمستخدم بقراءة المحادثة والدردشة في نفس الوقت، وهي الآن قيد التحسين بسبب عيوبها المتمثلة في الخروج من الدردشة بمجرد النقر على الفيديو الذي يرسله الصديق.

وكما تعمل واتساب أيضا على اجراء اختبار على ميزة تسهل على مستخدميها تصفح صفحات الويب ضمن واجهة متصفح مدمج في ذات التطبيق، بدلا من فتحها في تطبيقات لمتصفحات أخرى خارجية، وهو ما توفره تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وسناب شات وغيرهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)