يتيح لك انستجرام الآن حذف التعليقات وحظرها بشكل مجمّع

بدأت منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام Instagram” في طرح بعض المزايا الجديدة كجزء من جهودها لمحاربة “التسلط” عبر الإنترنت، وجعل المنصة مكانًا أفضل لنشر الإيجابية.

وتتضمن المزايا الجديدة التي أضافتها انستجرام إلى منصتها في قدرة المستخدم على حذف التعليقات على منشوره بشكل كبير والتحكم في العلامات والإشارات، حيث تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الآن اختيار ما يصل إلى 25 تعليقًا في آن واحد للتحكم فيه.

وقالت الشركة: “نحن نعلم أن إدارة مجموعة كبيرة من التعليقات السلبية قد يكون أمرًا مرهقًا، لذا فقد اختبرنا القدرة على حذف التعليقات بشكل مجمّع، بالإضافة إلى حظر أو تقييد حسابات متعددة تنشر تعليقات سلبية”.

طريقة حذف تعليقات انستجرام للأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل iOS:

لحذف التعليقات على انستجرام بشكل مجمّع على نظام التشغيل iOS، كل ما عليك فعله هو النقر على تعليق، والضغط على الأيقونة المنقطة الموجودة في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة، والنقر على “إدارة التعليقات Manage Comments“.

طريقة حذف تعليقات انستجرام للأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل Android:

لحذف التعليقات على انستجرام بشكل مجمّع على نظام التشغيل Android، اضغط باستمرار على التعليق وانقر على الرمز المنقط واختر “حذف Delete” أو “حظر Block” أو “تقييد Restrict“.

Image: Instagram

ضوابط العلامة أو الإشارة:

يتيح لك انستجرام الآن تحديد من يمكنه “الإشارة Mention” أو وضع “علامة Tag” في المشاركات. سترى خيارات التفضيل مثل “الجميع” و “فقط الأشخاص الذين تتابعهم” و “لا أحد”. بهذه الطريقة، يمكنك حماية نفسك والابتعاد عن الأشخاص الذين اسمتهم انستجرام بـ “المتسلطين”.

Image: Instagram

تثبيت التعليقات

بصرف النظر عن هاتين الميزتين، هناك خيار لتثبيت تعليقاتك المفضلة، حيث ذكرت انستجرام عبر مدونتها أنه بمجرد تمكين الميزة، ستتمكن من تثبيت ما يصل إلى 3 تعليقات في منشور واحد.

Image: Instagram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق