يمكنك الآن التقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد على سناب شات

عاد “سناب شات Snapchat” بميزة جديدة بعد فلتر الأطفال الشهير، لجذب المزيد من المستخدمين، ليكونوا نشيطين في نظامه الأساسي. هذه المرة، أتى التطبيق بميزة تسمى “وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد”، والتي ستسمح لك أساسًا بالتقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد.

وستسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بجلب مزيد من التفاصيل و”العمق” إلى صورهم الشخصية، كما سيحصل المشاهدون أيضًا على وجهات نظر جديدة لم يتمكنوا من رؤيتها مطلقًا في الصور العادية. هناك تأثيرات ثلاثية الأبعاد جديدة يمكن الوصول إليها أيضًا من Filter Carousel.

واعتبارًا من الآن، تقتصر الميزة على أجهزة “آيفون iPhone” التي لديها نظام كاميرا TrueDepth (أيفون اكس فما فوق)، وذلك لأن الميزة تستخدم هذه المستشعرات ثلاثية الأبعاد لالتقاط صور سيلفي بكفاءة. ومع ذلك، يمكن لأي شخص على الإصدار المحدث من سناب شات عرض هذه الصور ثلاثية الأبعاد.

وتقول الشركة إنها تعمل على تقديم الميزة إلى “أندرويد Android” في تحديث لاحق، ولا يعتقد الخبراء التقنيون أن الميزة ستكون فعالة، كما هو الحال في أجهزة آيفون. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone X أو أي إصدار أحدث، قم بتحديث تطبيق سناب شات للحصول على الميزة.

ولن يجد مستخدمي تطبيق سناب شات أي صعوبة في اكتشاف الميزة، فقط افتح الكاميرا داخل التطبيق وستجد الخيار ثلاثي الأبعاد في القائمة المنسدلة، اختر الخيار وستكون جاهزًا لالتقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق