يمكنك الآن جدولة منشوراتك على انتسغرام

إذا كنت مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي، فمن المفترض أنك تجيد أبجديات استخدام Facebook Creator Studio لنشر المحتوى الخاص بك وجدولته وإدارته على منصة الوسائط الاجتماعية. ومع ذلك، لم تكن هذه الأدوات المرنة متاحة على خدمة “إنستغرام Instagram” المملوكة لشركة “فسيبوك Facebook“.

الآن، يبدو أن فسيبوك قد أدرك أنه يمتلك تطبيق مشاركة الصور الذي تحول إلى Snapchat clone، وأخيراً أضاف دعم نشر وجدولة إنستغرام إلى Facebook Creator Studio.

يمكنك الآن التوجه إلى Facebook Creator Studio والعثور على صفحات عملك على إنستغرام المدرجة هناك أيضًا. سيمكنك الوصول إلى أي من هذه الصفحات، من الوصول إلى قائمة كاملة من القصص، والصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو IGTV، التي قمت بنشرها من قبل على حسابك في إنستغرام.

وأفضل جزء في هذا هو خيارات الجدولة السهلة التي يوفرها هذا المزيج، يمكن للمدراء ببساطة إنشاء منشور جديد وإضافة المحتوى والتعليقات التوضيحية والموقع، وحتى اختيار مشاركة منشوراتهم على فسيبوك، ثم نشرها على الفور أو جدولة ذلك في وقت لاحق.

وهذا يعني أيضًا أنه إذا كان لديك حساب تجاري على إنستغرام، فلديك الآن طريقة سهلة لجدولة المشاركات. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك حساب تجاري، وكنت تفكر في التبديل، فاعلم أن حسابك سيُنشر على الملأ.

في كلتا الحالتين، تعتبر هذه الإضافة الجديدة رائعة على Facebook Creator Studio، وستجعل الحياة أسهل لكثير من مديري وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)