يمكن لمستخدمي انستجرام الآن إضافة الأغاني إلى قصصهم

يعتبر تطبيق “تيك توك TikTok” واحد من أكثر التطبيقات شعبية التي جعلت المراهقين يستخدمونه لالتقاط مقاطع الفيديو. بعد شعبية هذه الميزة، يقدم “انستجرام Instagram” الذي تملكه “فيسبوك Facebook” الآن ميزة جديدة مماثلة كرد على تطبيق ByteDance الشهير.

وأعلن Instagram اليوم عن هذه الميزة الجديدة حيث سيتمكن المستخدمون الآن من وضع كلمات في قصصهم، تمامًا مثل مقاطع فيديو TikTok. ستكون هذه الميزة متاحة في الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا. شارك المغني الأمريكي بيلي إيليش أيضًا قصة توضح كيفية استخدام ميزة Instagram الجديدة.

وفقًا لـ TechCrunch، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى خيار “Add Story”، حيث ستجد فيها ميزة مثل “تصويت” و”الموسيقى” الذي تم تقديمه حديثًا.

وقبل البدء في تصوير الفيديو، تحتاج إلى اختيار نوع الأغنية المفضلة لديك. بمجرد اختيار الأغنية، ستجد كلمات منبثقة على شاشتك ومن ثم يمكنك اختيار أنماط الرسوم المتحركة من خيارات مثل karaoke teleprompter التقليدية. ووفقًا للبيان الرسمي الصادر عن Instagram، عندما ينظر المستخدم إلى قصتك، يمكنه النقر على كلمات الأغنية والحصول على تفاصيل حول الفنان أو الاستماع إلى الأغنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)