يوتيوب تكشف عن مزايا جديدة في منصتها من بينها إمكانية البحث الصوتي

في منشور نشر أواخر الشهر الماضي، حددت منصة “يوتيوب YouTube” التغييرات التي أجراها فريق منتجها على تطبيقات الهاتف المحمول خلال عام 2019، بما في ذلك ميزة جديدة تتيح للأشخاص إمكانية البحث الصوتي إما على تطبيق “آي أو اس iOS” أو “أندرويد Android“.

ولتوضيح أكثر، يمكنك الآن البحث عن وصفات العشاء على هاتفك، وسيظهر المحتوى الذي يناسب ما تأمل في العثور عليه. وتقول الشركة أيضًا إنها تسمح الآن للأشخاص بمشاهدة مقاطع الفيديو في HDR عبر PlayStation 4 أو Playstation 4 Pro.

ويبدو أن هناك تغييرات أخرى محتملة لتطبيق أندرويد للجوال، حيث يشير موقع ألماني SmartDroid إلى أن بعض مستخدمي أجهزة أندرويد، لاحظوا وجود تحديث يسمح لتطبيقات الجوال الخاصة بهم بالعمل بشكل أشبه بوحدة تحكم عن بعد، وذلك عند إجراء عمليات الإرسال، بالإضافة إلى عناصر التحكم الصوتي المضافة.

ويتضمن التحديث الجديد الملاحظ وجود لوحة اتجاهية، تجعل عملية التنقل في النظام الأساسي والعثور على مقاطع الفيديو سهلة، ويسمح أيضًا بالوصول بشكل أسرع إلى التسميات التوضيحية وضوابط الجودة.

وعلى الرغم من أن كل هذه التغييرات في التطبيق بسيطة بشكل عام، إلا أنها تتحدث عن الجهود المبذولة من قبل منصة الفيديو، لإنشاء تجربة تطبيق الهاتف المحمول والتلفزيون، على الأرجح في محاولة لجعل الانتقال من البث على هاتفك الذكي إلى التلفزيون والعودة إلى هاتفك مرة أخرى عملية سَلسة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق