يوتيوب يتيح لمشاهديه إمكانية تجربة المكياج بشكل رقمي!

كشفت شركة “جوجل Google” أن منصة “يوتيوب YouTube” المملوكة لها، ستحصل قريبًا على ميزة تتيح للمشاهدين إمكانية اختبار الماكياج بشكل رقمي، الذي يقوم معلمو التجميل المفضلين لديهم بمراجعته في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وأعلنت جوجل يوم الثلاثاء، عن أداة يوتيوب القادمة تسمى AR Beauty Try-On، والتي تتيح للمشاهدين تجربة الماكياج أثناء متابعة منشئي المحتوى على يوتيوب، عن طريق التعليم الآلي وتقنية الذكاء الإصطناعي (AR).

وتقوم هذه الميزة بتقسيم شاشة المستخدم إلى نصفين؛ النصف الأول مخصص لمقطع فيديو يوتيوب ويكون في الأعلى، والنصف الثاني يكون في الأسفل ويتم فيه فتح كاميرا المستخدم الأمامية.

ويمكن للمشاهدين بعد ذلك الاختيار من قائمة المنتجات والألوان للاختبار الرقمي على أنفسهم، وإذا كانوا معجبون بلون معين من المنتج بعد الاختبار الرقمي، يمكنهم اتباع رابط “متجر” يوجههم إلى موقع العلامة التجارية.

ووفقًا لجوجل، تعمل المنتجات الافتراضية على جميع درجات ألوان البشرة ويتم تقديمها بشكل واقعي. استنادًا إلى نتائج الاختبارات الحديثة، وجدت الشركة أن 30 في المائة من المشاهدين استخدموا أداة AR Beauty Try-On عندما كانت متاحة.

وعلى الرغم من أن الأداة موجودة حاليًا في alpha، إلا أن العلامات التجارية لا تزال تستخدمها من خلال الشراكة مع FameBit بواسطة يوتيوب، وهي منصة تساعد المبدعين والمؤثرين في العثور على العلامات التجارية لرعايتها. كان Mac Cosmetics أول من أطلق العرض باستخدام هذه الميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)