يوتيوب يريد منك مشاهدة الفيديو “التالي” من خلال المظهر الجديد!

يختبر موقع “يوتيوب YouTube” واجهة جديدة، ستدفع المستخدمين أكثر إلى مشاهدة مقطع فيديو التالي الذي يتم تشغيله تلقائيًا بشكل مختلف هذه المرة، بعد انتهاء مقطع فيديو الذي يشاهده المستخدم.

وتم اكتشاف واجهة المستخدم التي تم تجديدها على تطبيق “أندرويد Android” من قبل موقع 9to5Google المتخصص في شؤون التقنية، الذي أشار إلى أنه في حالة تمكين ميزة التشغيل التلقائي للفيديو، يمكن للمستخدمين المحددين رؤية واجهة المستخدم “Up Next” التي تم تجديدها، والتي تحتوي على إبهام أكبر لمقاطع الفيديو، مما يتيح للمستخدمين طريقة أسهل للانتقال إلى الفيديو التالي.

وعلى عكس واجهة الفيديو “Up Next” التي تراها بعد انتهاء الفيديو على يوتيوب، فإن واجهة المستخدم الجديدة لها هدف أكبر وأكثر سهولة من ذي قبل. في الزاوية العلوية اليسرى، يمكن رؤية العد التنازلي الرقمي، الذي لم يكن موجودًا من قبل.

ولم يعد الموقت الدائري الذي نراه الآن في الواجهة الجديدة موجودا في النسخة التي تجري عليها يوتيوب الاختبار، وهناك معاينة أكبر هذه المرة مع صورة مصغرة مستطيلة. أسفل الصورة المصغرة الكبيرة، يمكن للمرء رؤية زرين إما “Play Now” أو “Cancel”. في حال كنت ترغب في إلغاء مؤقت العد التنازلي، هناك أيقونة “X” جديدة في الزاوية العلوية اليمنى.

وكما ذكر الموقع، تم اكتشاف واجهة المستخدم الجديدة في الإصدار 14.31.50 على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ليس من المؤكد عدد المستخدمين الذين سيشاهدون واجهة “Up Next” الجديدة في الوقت الحالي. من المفترض أن هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار، ومن المتوقع أن يتم نشرها على نطاق أوسع قريبًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق