يوتيوب يعلن عن تحديث “التنزيلات الذكية” لخدمته “ميوزك”

تم تحديث “يوتيوب ميوزيك YouTube Music” بميزة تسمى “التنزيلات الذكية”، وهي مصممة لتنزيل ما يصل إلى 500 مقطع موسيقي بشكل تلقائي. تحل الميزة الجديدة أساسًا محل ميزة “Offline Mixtape” الحالية التي عرضها “يوتيوب YouTube” لتنزيل المحتوى في وضع عدم الاتصال استنادًا إلى أنماط الاستماع لديك.

وعلى الرغم من أن الميزة السابقة كانت تهدف إلى تخزين ما يصل إلى 100 مقطع موسيقي للتشغيل في وضع عدم الاتصال، فإن الإضافة الأحدث توسع الحد إلى 500.

ويقوم YouTube Music لأجهزة “أندرويد Android” في البداية بتطبيق ميزة التنزيلات الذكية، ومن المحتمل أن تصل إلى نظام التشغيل “آي أو إس iOS” في الأيام المقبلة.

ويعرض تطبيق YouTube Music لأجهزة أندرويد نافذة منبثقة لإعلام وصول ميزة التنزيلات الذكية. يمكنك أيضًا الوصول إليه بالانتقال إلى قسم التنزيلات من علامة تبويب “المكتبة Library” في التطبيق.

وقالت الشركة في وصف جديد لها لميزة التنزيلات الذكية: “كل ليلة عندما تكون على شبكة Wi-Fi، سنقوم بتنزيل الموسيقى المفضلة لديك تلقائيًا، بحيث يكون لديك دائمًا شيء للاستماع إليه”.

وكما ذكرنا، تحل الإضافة الجديدة محل ميزة Offline Mixtape، وتتيح لك الاحتفاظ بمجموعة تضم 500 مقطع موسيقي، بدلاً من الحد الأصلي البالغ 100 مقطع موسيقي.

وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر “أعجبني” بجوار مقطع موسيقي المفضل على تطبيق YouTube Music، لجعله مؤهلا لميزة التنزيلات الذكية. من المهم أيضًا الإشارة إلى أن الميزة الجديدة تعمل فقط مع اشتراكات YouTube Music Premium وYouTube Premium.

وكما يشير موقع المتخصص في الشؤون تقنية 9to5Google، أنه لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى المجموعة المحفوظة عن طريق ميزة Offt Mixtape من خلال اختصار Mixtape الخاص بك، والموجود في علامتي التبويب “المكتبة Library” و”الرئيسية Home” وكذلك اختصار التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)