يوتيوب يقرر توقيف ميزة المراسلة المباشرة الشهر القادم

قدمت “جوجل Google” ميزة إرسال رسائل مباشرة على “يوتيوب YouTube” قبل حوالي عامين من الآن. منذ ذلك الحين، تركز الشركة على ميزة المحادثات العامة بدلاً من ميزة المراسلة المباشرة، إلا أن صفحة دعم يوتيوب كشفت مؤخرا أنها ستتخلى عن الميزة الشهر المقبل.

وكانت ميزة المراسلة المباشرة متوفرة في البداية فقط على تطبيقات “أندرويد Android” و”آي أو اس iOS“، وقدم يوتيوب هذه الميزة للويب في مايو من العام الماضي، حيث سمحت هذه الميزة للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو وكذلك الدردشة مع الأصدقاء والعائلة بشكل مباشر على يوتيوب.

ورغم أن يوتيوب لم يكشف عن أسباب توقيف هذه الميزة، إلا أن الشركة تقول إنها تريد التركيز على تحسين المحادثات العامة. ابتداء من 18 سبتمبر، لن يتمكن المستخدمون من إرسال رسائل مباشرة على يوتيوب، فإذا كنت ترغب في حفظ نسخة من الدردشات على موقع يوتيوب، فيمكنك القيام بذلك الآن من خلال الانتقال إلى هذا الرابط.

ويركز يوتيوب مؤخرًا على تحسين “قصص Story” يوتيوب للمبدعين على نظامه الأساسي، وهي متاحة فقط لليوتوبرز الذين لديهم أكثر من 10,000 متابع، حيث تتيح لهم قصص يوتيوب نشر مقاطع فيديو قصيرة ومحمولة، من أجل التواصل مع جمهورهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)