يوجد حل لمشاكل شاشة هاتف “OnePlus 7 Pro”

تم الإعلان مؤخرًا عن العديد من مشاكل الشاشة للهاتف OnePlus 7 Pro، حيث قام العديد من المستخدمين في منتديات Reddit و OnePlus بالإبلاغ عن “ghost touch” مع عدد قليل من مشاكل أخرى للشاشة.

واستجابة لهذه المشاكل التي تعرض لها العملاء، أكد “ون بلاس OnePlus” أن هناك إصلاحات قيد التنفيذ وسيتم طرحها “في الأسابيع المقبلة”. يعمل التحديث على إصلاح مشكلات شاشة OnePlus 7 Pro، وسيحسن التجربة الكلية، كما أصدرت الشركة بيانًا بخصوص الموضوع:

“لقد تلقينا تقارير محدودة من المستخدمين الذين واجهوا مشكلة “phantom taps”. لقد عمل فريقنا بجد لتحديد هذه الحالات، وسنصدر تحديثا للبرامج الثابتة في الأسابيع القادمة”.

وتنتشر مشكلة “ghost touch” على العديد من وحدات OnePlus 7 Pro. تنشأ مشاكل “touch ghost” أو “phantom touch” عندما يبدأ الهاتف في النقر على الشاشة بمفرده.

ويمكن أن تؤدي هذه المشكلة إلى خلل في تطبيق معين أو النظام بأكمله، حتى أن بعض المستخدمين أبلغوا عن مشاكل تتعلق بتجاهل اللمسات حول الزوايا. في غضون ذلك، يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل NFC مؤقتًا أو إعادة تشغيل الجهاز لحل مشكلة “ghost touch” على OnePlus 7 Pro. كما يوصي الخبراء أيضًا بإلغاء تثبيت تطبيق CPU-Z.

ولم يتم توفير الجدول الزمني الدقيق للتحديث من قبل OnePlus. ومع ذلك، قيل إن الشركة ستقوم بنشر التحديث في أقرب وقت ممكن.

وأعلنت OnePlus عن جهاز OnePus 7 Pro الشهر الماضي، الذي يمتاز بمعالج Snapdragon 855 وشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 بوصة، مع دقة (QHD +) ومع معدل تحديث 90Hz ودعم HDR 10+.

وأتت الكاميرا الخلفية للهاتف بعدسة ثلاثية التي جعلته مثالي في البصريات، كما يتضمن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 30 واط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)