شركة OnePlus تخطط لإطلاق هاتف جديد سيجعل من آبل وسامسونغ يبدوان قديمان!

صرح “Pete Lau” الرئيس التنفيذي لشركة “ون بلس OnePlus” لموقع “the verge” المتخصص بشؤون التقنية، أن شركته تخطط لإطلاق هاتف ذكي “خارق للغاية” إلى جانب جهاز رئيسي أكثر نموذجية.

وسيطلق على الهاتف “الخارق” اسم “OnePlus 7 Pro”، فيما سيتم تسمية النموذج القياسي للهاتف اسم “OnePlus 7″، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يطلق فيها ون بلس نوعين مختلفين من الجيل الذكي في وقت واحد.

وسيأتي “OnePlus 7 Pro” مزودًا بشبكات الجيل الخامس “G5″، وهو أحدث معيار في مجال الاتصالات اللاسلكية، التي تَعِد شركات الاتصالات بأنها ستكون أسرع بعشرة أضعاف من معيار G4 LTE الحالي، الذي نستخدمه على الهواتف الذكية للاتصال بالإنترنت.

ولدى معظم شركات النقل الأمريكية، وشركات النقل حول العالم، محدودية توافر شبكات الجيل الخامس الخاصة بها حتى الآن. يمكن القول، إن شبكات الجيل الخامس “G5” ليست معيارا للحكم على “OnePlus 7 Pro”.

وسيتوفر جهاز “OnePlus 7 Pro” على شاشة جديدة لن يتم تضمينها في جهاز “OnePlus 7” العادي، حيث تقول الشركة إنها أنفقت ثلاثة أضعاف ما تنفقه على شاشات العرض المعتادة.

وحسب تصريح الرئيس التنفيذي للشركة فإن شاشة “OnePlus 7 Pro” ستحصل على دقة أعلى من الهواتف الذكية الحديثة التي تصدرها الشركة، والتي التزمت بدقة 1080 بكسل، بينما تبنت شركات تصنيع الهواتف الأخرى شاشات بدقة عالية 1440 بيكسل.

وبالنسبة إلى طراز “OnePlus 7” القياسي غير المحترف، يتوقع الخبراء أن يكون سعره مرتفع، مقارنةً بهاتف “OnePlus 6T” السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق