فيسبوك يقوم بتحديث أداة فحص الخصوصية مع إضافة 4 مزايا جديدة

قام “فيسبوك Facebook” بتحديث أداة “فحص الخصوصية“، وذلك بإضافة أربع مزايا جديدة، لمساعدة المستخدمين على تحسين أمان حساباتهم الشخصية، والتحكم في كيفية استخدام معلوماتهم.

وأصبحت أداة “فحص الخصوصية” سارية المفعول منذ عام 2014، وتم طرح التحديث الجديد للأداة على مستوى العالم هذا الأسبوع. وستساعد ميزة “من يمكنه رؤية ما تشاركه” المستخدمين على مراجعة من يمكنه رؤية معلومات ملفهم الشخصي، مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، وكذلك مشاركاتهم.

وقال فيسبوك في منشور بالمدونة في وقت متأخر من يوم الاثنين: تساعدك ميزة “الحفاظ على أمان حسابك” على تعزيز أمان حسابك عن طريق تعيين كلمة مرور أقوى، وتشغيل تنبيهات تسجيل الدخول.

وسيتيح لك “كيف يمكن للأشخاص العثور عليك” على فيسبوك، مراجعة الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها البحث عنك على فيسبوك، ومن يمكنه إرسال طلبات الصداقة إليك.

وستتيح لك إعدادات البيانات على فيسبوك مراجعة المعلومات التي تشاركها مع التطبيقات التي قمت بتسجيل الدخول إليها. يمكنك أيضًا إزالة التطبيقات التي لم تعد تستخدمها.

ويمكنك الوصول إلى “فحص الخصوصية” من خلال النقر على أيقونة علامة الاستفهام على موقع فيسبوك على سطح المكتب وتحديد “فحص الخصوصية”.

وقال فيسبوك: “نحن نعلم أن الخصوصية تعتبر أمر شخصي، لقد قمنا بدمج مجموعة من النصائح المتعلقة بها، لمساعدتك في اتخاذ القرارات المناسبة لك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى