3 طرق بسيطة لرفع الصور إلى حسابك في انستغرام باستخدام الحاسوب

يعد “انستغرام Instagram” حاليًا أحد أكثر منصات الوسائط الاجتماعية شيوعًا، ويمكنك الوصول إليه من أي جهاز تقريبًا. ومع ذلك، فإن أحد أكثر الجوانب إثارة للجدل هو أن انستغرام لا يسمح لك بتحميل الصور إلا من خلال التطبيق. هل ترغب في القيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لدينا الحل بالنسبة لك!

وضع مطوّر المتصفح:

إن أسرع وأسهل طريقة لتحميل الصور إلى انستغرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز Mac، هي الوصول إلى حسابك عبر متصفح، واستخدام وحدة تحكم المطوّر لمحاكاة استخدام الهاتف الذكي، وخداع انستغرام بشكل أساسي للتفكير في أنك على هاتفك.

ما عليك سوى تسجيل الدخول من موقع انستغرام على الويب، والضغط على زر (Ctrl+Shift+i) من لوحة المفاتيح، وفي القائمة التي تظهر على اليمين أو اليسار (حسب نوع المتصفح المستخدم واللغة)، اضغط على الرمز الذي يمثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي في الأعلى.

سيسمح هذا للمتصفح بمحاكاة رؤية الموقع في وضع الهاتف الذكي (أو الجهاز اللوحي إذا كنت تفضل ذلك)، وفتح وظائفه، بما في ذلك تحميل الصور (غير متوفر في إصدار سطح المكتب)، لأن الشاشة ستبدو وكأنها تطبيق لنظام “أندرويد Android” أو “آي أو اس iOS“.

قم بتنزيل تطبيق Windows 10 الرسمي:

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يوفر انستغرام لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 تطبيقه الرسمي الذي يمكنك تنزيله من متجر Windows. على الرغم من أنها ليست بالضبط نفس إصدارات أندرويد وiOS، إلا أنه لا يزال بإمكانك تحميل الصور بسهولة إلى حسابك أو حتى إنشاء Stories، ومشاركتها من تطبيق Windows 10.

استخدم BlueStacks محاكي أندرويد:

أقل طريقة تقليدية لتحميل الصور إلى انستغرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي استخدام محاكي أندرويد، وهو برنامج يقوم بتشغيل نظام تشغيل “جوجل Google” في بيئة افتراضية داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نتيجة لذلك، يمكنك استخدام Play Store لتنزيل تطبيق انستغرام الرسمي لنظام أندرويد.

من بين جميع برامج محاكاة الأندرويد الموجودة على الشبكة، يعد BlueStacks بالتأكيد الأفضل على الإطلاق. بمجرد تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac، ستجد نفسك أمام شاشة أندرويد الرئيسية الكلاسيكية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى متجر Play باستخدام حساب جوجل وتنزيل تطبيق انستغرام.

هل كنت على علم بكل هذه الحيّل؟ هل تعرف أي حيّل آخرى؟ اسمحوا لنا أن نعرف ذلك في التعليقات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)